طريقة بناء صالة رياضية منزلية منخفضة التكلليف والتدرب في المنزل

كيفية بناء صالة رياضية منزلية منخفضة التكلفة إنشاء جيم منزلي بأقل التكاليف الممكنة للتدرب في المنزل:

عضوية الصالة الرياضية باهظة الثمن، ولكن يمكننا مساعدتك في الحصول على نفس الشيء وفي منزلك، لذا اسمح لنا بإعطائك بعض الأفكار الرائعة للجيم المنزلي والرخيص.

طريقة بناء صالة رياضية منزلية منخفضة التكلليف والتدرب في المنزل


 كيفية صنع صالة رياضية منزلية رخيصة:

يبلغ متوسط ​​عضوية الصالة الرياضية في الإمارات 40 دولار أمريكي شهرياً، والتي تصل إلى 4500 درهم إماراتي في السنة، على الرغم من أن هذا قد يكون استثمار رائع إذا كنت تستخدم أغلى المعدات على أساس يومي، إلا أنه يمكنك في الواقع إنتاج تقليد جيد للعديد من الآلات في المنزل.

يمكن أن تكون صالة الألعاب الرياضية مكان مزعج للأعصاب أثناء ممارسة الرياضة من المنزل يعطي بعض الراحة، لا يمكنك فقط القيام بتمارينك الخاصة دون الشعور بالازعاج، ولكنك ستوفر أيضاً الكثير من الأموال بغرض الحصول على اللياقة البدنية، لذلك قمنا بتجهيز أفضل الإمكانيات والإقتراحات للحصول على جيم منزلي بابسط الطرق.

صالة الألعاب الرياضية المنزلية الرخيصة:

وجدنا أفضل معدات الصالة الرياضية الرخيصة لصالة الألعاب الرياضية المنزلية الخاصة بك مقابل 65 دولار أو أقل:

أولاً استثمر في الحصول على كرات الدمبل:

التكلفة: 22 دولار لكرات الدمبل المتوسطة، يعد شراء معدات الصالة الرياضية المنزلية استثمار مفيد جداً، وقد قمنا بتقليص قائمة صغيرة من العناصر التي قد ترغب في الاستثمار فيها لصالة الألعاب الرياضية المنزلية الخاصة بك.

إذا كنت تتساءل عن التمارين التي يجب القيام بها ، أو كيفية القيام بها ، فإن YouTube و Google هما أصدقاؤك، حيث يمكنك العثور على العديد من مقاطع الفيديو والأدلة التعليمية المختلفة عبر الإنترنت، وبالتالي فإن التطور هو مرشدك.

وجدنا أفضل معدات الصالة الرياضية الرخيصة لصالة الألعاب الرياضية المنزلية الخاصة بك مقابل 65 دولار


ثانياً مشاهدة فصول لياقة بدنية مجانية عبر الإنترنت:

التكلفة:  مجاني.

إذا كنت بحاجة إلى القليل من التحفيز للقيام بتمرين منزلي، فقد يكون من المفيد استخدام دروس عبر الإنترنت لممارسة التمارين مع الآخرين.

تعتبر فصول اللياقة البدنية عبر الإنترنت مفيدة بشكل خاص إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يحبون أن يشعروا وكأنهم في مجموعة، ومن يمكنه أن يقول لا عندما تكون مجانية وإذا لم تشعر أنك على ما يرام، فأكمل الفصل الدراسي مع رفيق سكن أو مكالمة فيديو مع الأصدقاء في نفس الوقت إذًا يمكنك أن تكون اجتماعي أثناء التمرين.

إذا لم تكن متأكدًا من مكان العثور على هذه الفصول الدراسية عبر الإنترنت، فنحن نقترح إلقاء نظرة على YouTube والبحث عن فصل اللياقة البدنية المجاني فهناك دائماً بعضها.

احصل على ملحقات معدات تمرين رخيصة:

كما يمكنك الحصول على معدات مهمة للياقة البدنية ورخيصة، مثل سجادة التمرين و الحبل وأحزمة المقاومة وسيخ الدنابل لإكمال صالة الألعاب الرياضية المنزلية الرخيصة الخاصة بك.

ملحقات معدات تمرين رخيصة


بالختام يمكن أن يؤدي استخدام أحزمة المقاومة إلى تعزيز روتين القرفصاء وبناء العضلات في ساقيك، بينما يساعدك حبل القفز على تحسين مستويات القلب دون الحاجة إلى ترك المساحة التي تتواجد فيها، أيضاً قد تحتاج إلى سجادة التمارين، هذه متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق لأنها لا تساعد فقط في تمارين الإطالة والأرضية، ولكنها يمكن أن تساعد في الشعور بالراحة عندما تكون على قدميك.

المنشور القادم المنشور السابق