كيفية بناء صالة رياضية منزلية منخفضة التكلفة إنشاء جيم منزلي بأقل التكاليف الممكنة للتدرب في المنزل؟

عضوية الصالة الرياضية باهظة الثمن - ولكن يمكننا مساعدتك في الحصول على نفس الشيء ، باستثناء الأرخص وفي منزلك. لذا ، اسمح لنا بإعطائك بعض الأفكار الرائعة للجيم المنزلي والرخيص .

 كيفية صنع صالة رياضية منزلية رخيصة



يبلغ متوسط ​​عضوية الصالة الرياضية في المملكة المتحدة 40 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا ، والتي تصل إلى 480 جنيهًا إسترلينيًا في السنة . على الرغم من أن هذا قد يكون استثمارًا رائعًا إذا كنت تستخدم أغلى المعدات على أساس يومي ، إلا أنه يمكنك في الواقع إنتاج تقليد جيد للعديد من الآلات في المنزل.


يمكن أن تكون صالة الألعاب الرياضية أيضًا مكانًا مزعجًا للأعصاب أثناء ممارسة الرياضة من المنزل يعطي بعض اليقين. لا يمكنك فقط القيام بتمارينك الخاصة دون الشعور بالخجل (كما يفعل الكثيرون) ، ولكنك أيضًا لا تنفق مئات الجنيهات سنويًا على اللياقة البدنية.


مع وضع كل ذلك في الاعتبار ، نحن هنا لنوضح لك كيفية التوقف عن إنفاق الأموال دون داع ، وبدلاً من ذلك ، توفير المال على تكلفة العضوية السنوية في صالة الألعاب الرياضية دون فقدان التمارين أو المعدات عالية الجودة.


إذا لم تكن الصالة الرياضية المنزلية مناسبة لك ، فتحقق من كيفية الحصول على عضوية أرخص في صالة الألعاب الرياضية .

أفكار صالة الألعاب الرياضية المنزلية الرخيصة

وجدنا أفضل معدات الصالة الرياضية الرخيصة لصالة الألعاب الرياضية المنزلية الخاصة بك مقابل 65 جنيهًا إسترلينيًا أو أقل:


استثمر في الكرات أو الدمبل




التكلفة: 16.99 جنيهًا إسترلينيًا + لكل kettlebell / الدمبل


يعد شراء معدات الصالة الرياضية المنزلية أساس هذا الدليل ، وقد قمنا بتقليص قائمة صغيرة من العناصر التي قد ترغب في الاستثمار فيها لصالة الألعاب الرياضية المنزلية الخاصة بك.


يمكن استخدام Kettlebells و dumbbells بطرق متشابهة جدًا وهي متعددة الاستخدامات. علاوة على ذلك ، يمكن أن تشكل أيضًا أساسًا للعديد من التمارين والأنشطة المختلفة ، بما في ذلك التدريبات المنزلية لصدرك وساقيك وذراعيك. لذلك ، بمجرد حصولك على البعض ، قد تجد أنك لن تضطر إلى شراء المزيد!


إذا كنت تتساءل عن التمارين التي يجب القيام بها ، أو كيفية القيام بها ، فإن YouTube و Google هما أصدقاؤك - يمكنك العثور على العديد من مقاطع الفيديو والأدلة التعليمية المختلفة عبر الإنترنت ، وبالتالي فإن العالم هو محارتك. ومع أخذ ذلك في الاعتبار .


فصول لياقة بدنية مجانية عبر الإنترنت

التكلفة:  مجاني


إذا كنت بحاجة إلى القليل من التحفيز للقيام بتمرين منزلي ، فقد يكون من المفيد استخدام دروس عبر الإنترنت لممارسة التمارين مع الآخرين.


تعتبر فصول اللياقة البدنية عبر الإنترنت مفيدة بشكل خاص إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يحبون أن يشعروا وكأنهم في مجموعة ، ومن يمكنه أن يقول لا عندما تكون مجانية ؟ وإذا لم تشعر أنك على ما يرام ، فأكمل الفصل الدراسي مع رفيق سكن أو مكالمة فيديو مع الأصدقاء في نفس الوقت - إذًا يمكنك أن تكون اجتماعيًا أثناء التمرين.


إذا لم تكن متأكدًا من مكان العثور على هذه الفصول الدراسية عبر الإنترنت ، فنحن نقترح إلقاء نظرة على YouTube والبحث عن "فصل يوغا مجاني" أو "فصل يوجا مجاني" - فهناك دائمًا بعضها.


سحب إطار الباب




التكلفة: 14.99 جنيه إسترليني


إذا كنت ترغب في بناء قوة الجزء العلوي من جسمك ، فإن عمليات السحب هي طريقة رائعة للقيام بذلك. وبينما نحن على يقين من أنك رأيتها تظهر في أي فيلم سجن أو صالة ألعاب رياضية أو غرفة متعصب للياقة البدنية ، تجدر الإشارة إلى أن قضبان السحب هي عنصر أساسي مطلق في أي صالة ألعاب رياضية منزلية.


يلائم الشريط إطار الباب (في الأعلى) ويمكنك استخدامه لسحب نفسك لأعلى. اعتمادًا على نوع شريط السحب الذي تحصل عليه ، قد تكون قادرًا على تمرين مجموعة من العضلات وتجربة تمارين مختلفة - نقترح إلقاء نظرة على الإنترنت لمعرفة طرق تحدي نفسك باستخدام هذه القطعة من المعدات. وجدنا سعرًا رائعًا لشريط السحب هنا.


ستعمل تمرينات السحب بشكل أساسي على عضلات الظهر (الظهر) ، ولكن أيضًا العضلة ذات الرأسين بشكل ثانوي. يمكنك أيضًا تغيير قبضتك بحيث تكون راحة يدك في مواجهتك والقيام بتمارين رفع الذقن ، للتركيز على العضلة ذات الرأسين أكثر.


فقط تذكر أنه في حين أن معظم إطارات الأبواب يجب أن تكون قادرة على التعامل مع شريط السحب دون مشكلة (وبدون أي ضرر) ، فقد ترغب في التحقق من الحالة قبل إرفاق المعدات الخاصة بك .


آخر شيء تريده هو أن تكتشف في منتصف الطريق من خلال السحب أن إطار الباب متعفن ، حيث لا يمكن أن يكلفك الضرر بعضًا من وديعة الإيجار فحسب ، بل قد يتسبب السقوط في إصابتك أيضًا.


ضع لنفسك تحديات اللياقة البدنية

التكلفة: مجاني


في بعض الأحيان ، يكون القليل من المنافسة هو كل ما يتطلبه الأمر لتحفيزك على النهوض من السرير وبدء التمرين.


لقد وجدنا أن تطبيقات مثل Strava أو Nike + Running Club رائعة إذا كنت قادرًا على التواصل مع أصدقائك. إن رؤية أشخاص آخرين ينشرون تدريباتهم يمكن أن يلهمك حقًا لمغادرة المنزل ، ودائمًا ما يكون الجري أكثر متعة في الخارج منه في جهاز المشي.


في حالة Strava ، هناك أيضًا خيار للانضمام إلى التحديات ، مما يعني أنك تحصل على ميدالية (افتراضية) عندما تكمل مسافة 5 كيلومترات ، على سبيل المثال.


سيخبرك التطبيق أيضًا بمدى سرعة إكمال "مقاطع" معينة (امتدادات من الطريق أطلق عليها مستخدمو Strava الآخرون اسمًا). بعد كل شوط أو دورة ، سيخبرك ما إذا كنت قد هزمت الرقم القياسي الخاص بك في جزء معين - صدقنا عندما نقول أنك ستصبح منافسًا للغاية مع نفسك بسرعة كبيرة.


ولكن مهما كان التطبيق الذي تستخدمه ، فإن السبب الرئيسي لتنزيلها هو إخراج نفسك إلى الخارج وفي بعض الهواء النقي - إنها طريقة سهلة للقيام بالعناية الذاتية .


استخدم تطبيقات اللياقة البدنية


التكلفة: تختلف


علاوة على وضعك للتحديات عبر تطبيقات مثل Strava و Nike + ، نقترح استخدام تطبيقات أخرى لتغمر نفسك تمامًا في "بيئة الصالة الرياضية" في المنزل.


نوصي باستخدام SHREDDY أو SWEAT بشكل خاص ، حيث أنهما يمنحك تمارين يمكنك القيام بها سواء كنت تمارس التمارين في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية.


هناك أحيانًا تكاليف شهرية لتطبيقات مثل هذه ، أو يمكنك اختيار الدفع سنويًا (والذي غالبًا ما يأتي بسعر مخفض). إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان هذا هو فنجان الشاي الخاص بك ، فابدأ بالتأكيد باشتراك شهري - وبهذه الطريقة ، فإنك تهدر أموالًا أقل إذا لم تعجبك أو التزمت باستخدامه.


وبالطبع ، قد تتمكن أيضًا من العثور على تطبيقات مماثلة مجانًا.


اصنع معدات الصالة الرياضية بنفسك

التكلفة: مجاني


يعد استخدام معدات الصالة الرياضية محلية الصنع من أرخص الطرق لبناء صالة الألعاب الرياضية في المنزل ، ويمكنك عادةً القيام بذلك باستخدام الأشياء التي لديك بالفعل في جميع أنحاء المنزل.


في الماضي ، استخدمنا زجاجات حليب بلاستيكية فارغة سعة 4 لترات وقمنا بملئها بالرمل - مع فائدة إضافية تتمثل في أن زجاجة الحليب تحتوي بالفعل على مقبض لمساعدتك على رفعها. لكن ليس  عليك استخدام الرمل - يمكنك أيضًا استخدام الماء أو الأرز أو الحصى أو أي شيء متوفر بكثرة.


إذا كنت تبحث عن شيء أثقل قليلاً ، فحاول ملء حقيبة ظهر أو حقيبة من القماش الخشن بالكتب والمجلات وعلب الطعام أو أي شيء آخر يمكنك العثور عليه! في الواقع ، إذا كنت تبحث عن وزن ثقيل للغاية ، يمكنك حتى ملء الحقيبة بأوزان زجاجة الحليب التي ذكرناها سابقًا.


استخدم ما لديك بالفعل

التكلفة: مجاني


لن تحاكي صالة الألعاب الرياضية المنزلية التي تكلف حوالي 50 جنيهًا إسترلينيًا تمامًا صالة الألعاب الرياضية المناسبة التي تحتوي على معدات بقيمة آلاف الجنيهات ، ولكن يمكنك تضييق الفجوة من خلال الاستفادة الكاملة من الأشياء الموجودة بالفعل في منزلك.


على سبيل المثال ، يمكنك تحويل الأريكة أو السرير الخاص بك إلى مقعد (دعم الوسائد إذا كنت في حاجة إليها) ، أو استخدام طاولة القهوة كمنصة لممارسة تمارين تريسبس.


قد لا تبدو الجدران مفيدة في مخطط الأشياء ، لكننا استخدمناها لتدريب القوة. تعتبر الوقوف على اليدين طريقة رائعة لاكتساب قوة وزن الجسم في قلبك ، وكذلك ذراعيك ، والجدران مثالية للاتكاء عليها لتحقيق التوازن.


ستعمل تمارين انخفاض العضلة ثلاثية الرؤوس على تمرين العضلة ثلاثية الرؤوس (من الواضح) ، بينما تعتبر وضعية الوقوف على اليدين رائعة لجوهرك وكتفيك. يمكنك أيضًا استخدام جانب سريرك / الأريكة للإنحدار أو رفض الضغط للعمل على صدرك وكتفيك وثلاثية الرؤوس ولب.


إذا لم تكن قد انتهيت من وضع الوقوف على اليدين من قبل ، فقم بإلقاء نظرة على YouTube للحصول على بعض المساعدة - فقد تكون طريقة جديدة ومختلفة لممارسة الرياضة.


خصص مساحة للتدريبات الخاصة بك

إذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاكك مساحة ما في منزلك ، فنحن نقترح استخدامها في التدريبات.


سواء كانت غرفة احتياطية أو مرآبًا أو مساحة في الهواء الطلق ، فإن إنشاء المساحة المناسبة لنفسك أمر حيوي لتعزيز دوافعك عندما تريد التمرين.


إذا كنت قادرًا على تزيين مساحتك ، ففكر في وضع بعض المرايا . هذا لا يجعل المساحة تبدو أكبر فحسب ، بل يتيح لك أيضًا مشاهدة التدريبات الخاصة بك.


نوصي أيضًا بإضافة ملصقات ، واقتباسات تحفيزية ، وإضاءة جيدة ، ومكبر صوت قد يكون لديك ، وأكثر من ذلك - كل ما يتطلبه الأمر لتشعر وكأنها مساحة للتمارين الرياضية. يحتوي Typo على مجموعة كبيرة من كل ما سبق ، لذا ألق نظرة هنا . بعد كل شيء ، الصحة النفسية لا تقل أهمية عن الصحة البدنية.


احصل على ملحقات معدات تمرين رخيصة


التكلفة: 6.99 جنيهات إسترلينية + لنطاقات المقاومة ، 3.99 جنيهات إسترلينية + لقفز الحبل ، 6.99 جنيهات إسترلينية + لسجادة التمرين


لإكمال صالة الألعاب الرياضية المنزلية الرخيصة الخاصة بك ، هناك بعض الملحقات التي نقترح عليك تحسينها وتبديلها.


يمكن أن يؤدي استخدام أحزمة المقاومة إلى تعزيز روتين القرفصاء وبناء العضلات في ساقيك ، بينما يساعدك حبل القفز على تحسين مستويات القلب دون الحاجة إلى ترك المساحة التي تتواجد فيها.


بالنسبة لبعض التدريبات ، قد تحتاج أيضًا إلى بساط لليوجا أو التمارين . هذه متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق لأنها لا تساعد فقط في تمارين الإطالة والأرضية ، ولكنها يمكن أن تساعد أيضًا في الشعور بالراحة عندما تكون على قدميك.

قد تُعجبك هذه المشاركات