طريقة عمل برجر الديك الرومي على الطريقة الآسيوية طريقة سهلة و رخيصة

أحب البرغر ولكن في ركلة صحية؟ جرب وصفة برجر الديك الرومي في المنزل  إنه بديل صحي لماكدونالدز ورخيص للغاية ، حيث يكلف حوالي 1 دولار للجزء.

وصفة برجر الديك الرومي السهلة




قد لا يأتي من أجمل طائر على هذا الكوكب ، لكن لحم الديك الرومي يتم التقليل من قيمته بشكل خطير. إنها تتميز بمجموعة كاملة من الفوائد الصحية ، ومثل ابن عمها الأقل قبحًا ، الدجاج ، فهي عادة ما تكون ميسورة التكلفة أيضًا.


يعتبر الديك الرومي أيضًا البديل الصحي المثالي للحوم البقر عند صنع البرجر ، لأنه يحتوي على كمية أقل من الملح ، وكمية من البروتين والكالسيوم أكثر بكثير من برجر اللحم البقري المعتاد.


بالطبع ، هذا يعني أيضًا أنه يمكنك الشعور بالذنب تجاه كل الجبن الإضافي والطبقة التي ترمها عليها.

وصفة برجر الديك الرومي البسيطة

مكونات

تكفي: 4  أشخاص

التكلفة: 4.41 دولار باستثناء الأعشاب 

 التوابل الإضافية (1.10 دولار لكل وجبة) | الوقت المستغرق:  20-30 دقيقة


500 غرام من لحم الديك الرومي المفروم (3 سنت)

نصف بصلة بنية (مبشورة أو مفرومة ناعماً) (0.05 سنت)

بيضة واحدة (0.09 سنت)

كعك البرغر (اختياري) (0.80 $)

نصف خس آيسبرغ (0.23$)

حبة طماطم (0.13 $)

شريحة جبن واحدة (0.10 $)

لمسة ملح وفلفل (0.01$)

أي أعشاب / بهارات إضافية ترغب في استخدامها (اختياري).

طريقة صنع البرجر

ابشر أو قطّع البصل إلى قطع صغيرة.

ضعي لحم الديك الرومي المفروم والبصل المفروم في وعاء كبير. في هذه المرحلة ، يمكنك أيضًا إضافة أي أعشاب أو توابل تريدها. استخدمنا القليل منها ، بما في ذلك مسحوق الخردل وملح الكرفس ، ولكن يمكنك استخدام كل ما تريده أو لديك في المطبخ - أو يمكنك شراء البعض مقدمًا.

اكسر بيضة في الوعاء. سيساعد ذلك اللحم على الالتصاق مع البصل حتى لا يتفتت البرغر.

امنح المزيج حبارًا جيدًا لخلطه. أضف الملح والفلفل (بعد غسل البيض من يديك بالماء والصابون!).

بمجرد أن يمتزج جيدًا ، قسّم المزيج إلى نصفين ، ثم نصف مرة أخرى للحصول على أربع حصص متساوية. قم بلفها إلى كرات منفردة واضغط عليها في دوائر بحجم البرجر.

سخني كمية صغيرة من الزيت في مقلاة على نار متوسطة. إذا كان لديك وعاء غير لاصق (وهو حقًا مطبخ أساسي !) ، فإننا نوصي بالتأكيد باستخدامه هنا.

يُضاف البرغر ويُقلى لمدة 5 دقائق تقريبًا على كل جانب ، أو حتى ينضج تمامًا. للتأكد من أن البرغر مطبوخ جيدًا ، قم بقطع أكبر فطيرة في المنتصف للتأكد من أن اللحم لم يعد ورديًا وأن العصائر نقية. عندما تصبح جاهزة ، أخرجها من المقلاة وقدمها كيفما تشاء.

استخدم اختراقات برجر كنج الخاصة بنا وقد تتمكن من الحصول على برجر مجاني تمامًا  (على الرغم من أنه قد لا يكون صحيًا تمامًا مثل بديل الديك الرومي).

إن الشيء العظيم في البرغر هو أنه يمكنك إضافة أي نوع من الإضافات والجوانب التي تريدها. قدمنا ​​لنا الجبن والخس وقليلًا من الكاتشب ، مع طلب جانبي من البطاطس المقلية - لكن لا تتردد في التجربة.


تخدم وصفتنا أربعة أشخاص ، ولكن إذا كنت أنت في المنزل فقط ، فيمكنك دائمًا تقديم المزيد واصطحابها إلى الجامعة في اليوم التالي لتناول طعام الغداء.

قد تُعجبك هذه المشاركات