كيفية توفير المال عند اشتراكك في Netflix

أشياء غريبة ، مرآة سوداء ، تعليم جنسي ... كلنا نحب Netflix ، لكننا لا نحب دفع أسعار مميزة. إليك كيفية الحصول على اشتراك أرخص والاستمتاع بمفضلاتك التلفزيونية!

كيفية توفير المال على Netflix



خدوش Netflix التي تسبب التسويف لا مثيل لها. سواء كان الأمر يتعلق بالهروب من المراجعة أو كتابة المقالات أو مجرد كونك إنسانًا منتجًا ، فإن Netflix موجود دائمًا لتقديم المسلسل الذي لم نكن نعلم أننا بحاجة إليه.


ولكن مع ارتفاع أسعار حسابات Netflix للمشتركين في المملكة المتحدة طوال الوقت (أو ، على الأقل ، ما تشعر به طوال الوقت) ، من المفيد دائمًا التحقق مرة أخرى من أنك لا تدفع أكثر مما تحتاج إليه.


لمساعدتك في طريقك ، نحن هنا مع أفضل الاختراقات لدينا لتوفير المال على حساب Netflix الخاص بك!


نحن نتحدث عن خفض تكلفة التكاسل ، لذا تحقق من دليلنا حول الطرق الرخيصة والمجانية لمشاهدة كرة القدم .

5 طرق للحصول على Netflix رخيصة

كيف تقلل تكلفة اشتراكك في Netflix وتدفع أقل لجميع المسلسلات والأفلام والبرامج الوثائقية المفضلة لديك.


تحقق من عدد الأشخاص الذين يدفعون حاليًا مقابل اشتراك Netflix في منزلك . تتيح لك الخطة القياسية المشاهدة على شاشتين منفصلتين في وقت واحد. حتى تتمكن من الاستمتاع ببعض House of Cards بينما يقوم رفيقك في المنزل بالحفر في Peep Show!


ما هي تكلفة تقسيم حساب Netflix؟

إذا قمت بتقسيم تكلفة الاشتراك القياسي ، فسوف ينتهي بك الأمر بدفع 4.50 جنيهًا إسترلينيًا لكل شهر - أي 54 جنيهًا إسترلينيًا للعام بأكمله ، مقارنة بـ 71.88 جنيهًا إسترلينيًا لمدة 12 شهرًا على الاشتراك الأساسي حيث يمكن لمستخدم واحد فقط المشاهدة في كل مرة . كلاكما يوفر ما يقل قليلاً عن 18 جنيهًا إسترلينيًا ويمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك بدقة عالية.


إذا كنت تعيش مع ثلاثة أو أربعة أشخاص آخرين ، فيمكنك تقسيم تكلفة حساب Netflix Premium ، والذي يسمح لك بالبث على ما يصل إلى أربعة أجهزة مختلفة في نفس الوقت. تقسيم بين أربعة أشخاص ، أي ما يعادل حوالي 3 جنيهات إسترلينية في الشهر ، أو 36 جنيهاً إسترلينياً للعام بأكمله! إذا كان هناك ثلاثة منكم ، فسيكون نفس الحساب أقل بقليل من 4 جنيهات إسترلينية لكل منهما ، أو 47.96 جنيهًا إسترلينيًا لمدة 12 شهرًا.


قد يكون هذا الخيار الأخير هو التفكير بالتمني ، ولكن مرة أخرى إذا لم يكن اثنان منكم يشاهدون الشراهة ، فقد يكون هذا هو الخيار الأمثل!


إذا كان لديك أنت وزملائك في المنزل جداول زمنية مختلفة تمامًا ولن تشاهدوها في نفس الوقت ، فيمكنك دائمًا اختيار 8.99 جنيهًا إسترلينيًا القياسية ومشاركتها - 3 جنيهات إسترلينية لكل ثلاثة أشخاص وحوالي 2.25 جنيه إسترليني لأربعة أشخاص ( 26.97 جنيهًا إسترلينيًا لكل شخص) طوال السنة).


هذا هو أرخص حساب Netflix رأيناه حتى الآن!


استخدم حساب والديك على Netflix

الآباء والأمهات

الائتمان: 20th Century Fox


لسوء الحظ ، لا يوجد خصم طلاب Netflix # (تقدم Amazon Prime عضوية مجانية للطلاب لمدة ستة أشهر!).


ومع ذلك ، فإن Netflix ليست ضد الأشخاص من نفس المنزل الذين يشاركون خطة ، لذلك من الناحية النظرية ، يمكن للطلاب استخدام حساب عائلتهم أثناء وجودهم في uni. هذا ما قالوه لـ Digital Spy في عام 2016:


نتوقع أن تكون Netflix عملية شراء على مستوى الأسرة وأن المشاركة مع أفراد الأسرة أمر معقول.


عندما يذهب الأطفال إلى الكلية ، هل سيستخدمون تسجيل الدخول هذا؟ حسنًا ، ربما يكون هذا جيدًا ، ولكن عندما يذهب الأطفال ويشكلون أسرتهم الخاصة ، فإنهم يريدون التحكم في امتلاك حساب خاص بهم ، لذلك في النهاية ، يتحول ذلك إلى مصدر دخل جديد لنا هناك أيضًا.


نيل هانت ، مدير المنتج الرئيسي في Netflix


لذا فإن الإستراتيجية هنا هي أن Netflix تتوقع منك التسجيل للحصول على اشتراكك الخاص بمجرد تخرجك ... لا توجد سياسة واضحة بشأن مشاركة حساب عائلي في شروط وأحكام Netflix ، ولكن إذا قرروا التوضيح ، فإننا سأخبرك.


هذا الاختراق هو مجال يسار أكثر قليلاً ويتطلب القليل من البحث أكثر من الآخرين ، لكن الأوقات اليائسة تتطلب إجراءات يائسة!


على نحو فعال ، يمكن دفع اشتراكات Netflix عبر بطاقات الهدايا المتوفرة لدى العديد من بائعي التجزئة المختلفين. تبيع مواقع مثل CDKeys.com خدمة Netflix بسعر مخفض مقابل أقل بقليل من قيمتها الفعلية ، ولكن بشكل عام ، لا يتم إزالة سوى زوجين فقط.


تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يمكن شراء اشتراكات Netflix عبر iTunes و Google Play (يعمل هذا فقط للمشتركين الحاليين حيث لم يعد بإمكان العملاء الجدد الاشتراك في Netflix عبر iTunes أو Google Play). لذلك ، إذا كان بإمكانك الحصول على القفازات الخاصة بك على بعض بطاقات هدايا iTunes أو Google Play المخفضة ، فيمكنك الدفع مقابل حساب Netflix الخاص بك باستخدام تلك البطاقات.


ستتم إضافة المبلغ الذي تستحقه بطاقة الهدايا إلى حساب Apple أو Google الخاص بك ، والذي يمكنك بعد ذلك استخدامه لشراء اشتراكك. البسطاء!


يمكنك أيضًا إكمال الاستبيانات المدفوعة لكسب رصيد Google Play عبر تطبيق Google Play Rewards والذي يمكن استخدامه للدفع لحساب Netflix الخاص بك. لقد ربحنا أكثر من 100 جنيه إسترليني من خلال إكمال استطلاعات (سريعة جدًا) بسعر حوالي 20 بنس لكل منها!


نحن نحب موقع استرداد النقود الجيد هنا في Save the Student. نحن نستخدمها للنطاق العريض ، وفواتير الطاقة ، و ASOS ... فلماذا يجب أن يكون الدفع مقابل خطة اشتراكك في Netflix مختلفًا؟


على غرار الاختراق السابق ، من المفيد دائمًا التحقق مما إذا كان هناك استرداد نقدي يمكن ربحه على مواقع الويب مثل Quidco و TopCashback لـ Apple Music والتي يمكنك من خلالها الدفع مقابل اشتراكك في Netflix إذا كنت بالفعل أحد عملاء Apple الحاليين.


لقد رأينا عروضًا لاسترداد نقدي يصل إلى 7٪ ، والتي قد لا تبدو كبيرة ، ولكن إذا كنت على وشك القيام ببعض عمليات الشراء الجادة ، فليس من المستحسن شمها! وإذا كنت قد حصلت على بطاقة ائتمان استرداد نقدي للطالب ، فيمكنك شراء بطاقة الهدايا الخاصة بك من خلال موقع استرداد النقود عبر بطاقة الائتمان الخاصة بك مقابل استرداد النقود XXL!


لسوء الحظ ، لا يقوم Google Play باسترداد النقود. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك استخدام مواقع استرداد النقود للتسوق في CDKeys لكسب خصومات إضافية على بطاقات هدايا Google Play (و iTunes!).


حسنًا ، هذا الأخير هو حل أقل وأكثر بديل - ولكن يمكنك الجمع بين خدمات البث الأخرى ، بعضها مجاني تمامًا!


إذا كان لديك ترخيص تليفزيوني ، فأنت حر في بث iPlayer و ITV Hub و All 4 (خدمة اللحاق بالقناة الرابعة) لمحتوى قلبك. في الواقع ، قد لا تحتاج حتى إلى ترخيص تلفزيون على الإطلاق!


لقد وضعنا قائمة بأسعار خدمات البث عبر الإنترنت وما يتضمنه كل منها حتى تتمكن من تحديد أفضل ما يناسبك.


أفضل بدائل Netflix

خدمة سعر شهري ما يتضمن:


 تكون خدمات البث هذه مجانية إذا كان لديك بالفعل ترخيص تلفزيون ، ولكنك قد لا تحتاج إليه. انظر هذا الدليل لمزيد من التفاصيل.


إذا كنت ترغب في الظهور على الشاشة الفضية بدلاً من مشاهدتها فقط ، اكتشف كيف يمكنك كسب المال كجهاز تلفزيون إضافي.

كم تكلفة Netflix؟


هناك ثلاثة أنواع مختلفة من حسابات Netflix تختلف في السعر حسب الامتيازات. يكلف التعريف القياسي الأساسي حاليًا 5.99 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا ، وتتكلف الخطة القياسية 8.99 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا ، وستعيدك الخطة المميزة إلى 11.99 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا .

قد تُعجبك هذه المشاركات