كيفية توفير المال عند اشتراكك في Netflix

طريقة توفير المال عند الإشتراك في netflix:

كلنا نحب Netflix، لكننا لا نحب دفع أسعار عالية، إليك كيفية الحصول على اشتراك أرخص والاستمتاع بمشاهدة كل أفلامك ومسلسلاتك المفضلة.

كيفية توفير المال على Netflix:

شبكة Netflix لا مثيل لها، سواء كان الأمر يتعلق بالأفلام أوالمسلسلات أو مجرد كونك إنسان منتج فإن Netflix موجود دائماً لتقديم المسلسل الذي لم نكن نعلم أننا بحاجة إليه.

ولكن مع ارتفاع أسعار حسابات Netflix للمشتركين، من المفيد دائماً التحقق مرة أخرى من أنك لا تدفع أكثر مما تحتاج إليه، لمساعدتك في طريقة توفير المال، نحن هنا مع أفضل الاقتراحات لدينا لتوفير المال على حساب Netflix الخاص بك، نحن نتحدث عن خفض تكلفة التسجيل والتجديد.


كلنا نحب Netflix، لكننا لا نحب دفع أسعار عالية، إليك كيفية الحصول على اشتراك أرخص والاستمتاع بمشاهدة كل أفلامك ومسلسلاتك المفضلة.

5 طرق للحصول على Netflix رخيصة:

كيف تقلل تكلفة اشتراكك في Netflix وتدفع أقل لجميع المسلسلات والأفلام والبرامج الوثائقية المفضلة لديك، تحقق من عدد الأشخاص الذين يدفعون مقابل اشتراك Netflix في منزلك، حيث تتيح لك الخطة القياسية المشاهدة على شاشتين منفصلتين في وقت واحد، حتى تتمكن من الاستمتاع ببعض House of Cards بينما يقوم رفيقك في المنزل بالمشاهدة معك، أي تقسيم المشاهدة على منصة نيتفليكس بينكم شهر مقابل شهر، والاستمتاع بالمشاهدات الجماعية.


ما هي تكلفة تقسيم حساب Netflix؟

إذا قمت بتقسيم تكلفة الاشتراك القياسي فسوف ينتهي بك الأمر بدفع 4.5 دولار لكل شهر، أي 54 دولار للعام بأكمله، مقارنة بضعف المبلغ على الاشتراك الأساسي حيث يمكن لمستخدم واحد فقط المشاهدة في كل مرة، كلاكما يوفر ما لا يقل عن 18 دولار، ويمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك بدقة عالية.

التوفير الأفضل إذا كنت تعيش مع ثلاثة أو أربعة أشخاص آخرين، فيمكنك تقسيم تكلفة حساب Netflix Premium، والذي يسمح لك بالبث على ما يصل إلى أربعة أجهزة مختلفة في نفس الوقت، تقسيم بين أربعة أشخاص أي ما يعادل حوالي 3 دولار في الشهر تقريباً، أو 36 دولار للعام بأكمله، إذا كان هناك ثلاثة منكم، فسيكون نفس الحساب أقل بقليل من 4 دولار لكل شخص، أو47.9 دولار لمدة 12 شهر.


هذا هو أرخص حساب Netflix:

حساب الكبار هو أرخص ما يكون على منصة نتفليكس، استخدم حساب والديك على Netflix.

للأسف لا تقدم منصة نتفليكس عروض للطلاب، لكن تقدم Amazon Prime عضوية مجانية للطلاب لمدة ستة أشهر.

ومع ذلك فإن Netflix ليست ضد الأشخاص من نفس المنزل الذين يشاركون خطة، لذلك من الناحية النظرية يمكن للطلاب استخدام حساب عائلتهم أثناء وجودهم في الجامعات، فإن الإستراتيجية هنا هي أن Netflix تتوقع منك التسجيل للحصول على اشتراكك الخاص بمجرد تخرجك من الجامعة، على كل الأحوال لا توجد سياسة واضحة بشأن مشاركة حساب عائلي في شروط وأحكام Netflix، ولكن إذا قرروا التوضيح فإننا سأخبرك.


أفضل خدمات منصة نتفليكس Netflix:

خدمات البث مجانية إذا كان لديك بالفعل ترخيص تلفزيون، ولكنك قد لا تحتاج إليه، إذا كنت ترغب في الظهور على الشاشة بدل مشاهدتها، اكتشف كيف يمكنك كسب المال عبر بث حلقات خاصة على منصة نتفليكس.

كم تكلفة Netflix؟

هناك ثلاثة أنواع مختلفة من حسابات Netflix تختلف في السعر حسب الامتيازات، يكلف التعريف القياسي الأساسي حالياً 5.9 دولار شهري، وتتكلف الخطة القياسية 9 دولار شهري، وستعيدك الخطة المميزة إلى 11.9 دولار شهري.

المنشور القادم المنشور السابق