كيف أجعل أسناني بيضاء بشكل طبيعي وكيف أجعل أسناني قوية؟

السر الرئيسي للابتسامات التي تؤثر على المظهر هو أسنان بيضاء وصحية.  لهذا السبب ، من الضروري إعطاء أهمية للعناية بالفم والأسنان منذ الطفولة.



  يؤكد الخبراء أن أهم نقطة في صحة الأسنان هي نظافة الفم.  مذكرين أن الأطعمة المستهلكة فعالة في صحة الفم والأسنان ، أوضح الخبراء بشكل خاص التأثير الإيجابي للشوكولاتة الداكنة على بياض الأسنان.

طرق طبيعية تجعل الأسنان مثل اللآلئ!




السر الرئيسي للابتسامات التي تظهر على المظهر هو أسنان بيضاء وصحية. لهذا السبب ، الأمر الذي يجعله مألوفا للعناية بالفم والأسنان. يؤكد الخبراء أن أهم نقطة في صحة الأسنان هي نظافة الفم. أسف لانا لأن أس لانا أس لانا ، مما يجعله يؤثر على إيجابيتك للأسنان ، مما أسفر عن أسئتك للأسنان.




على الرغم من أن تبييض الأسنان يُنظر إليه على أنه عملية صحية قائمة على الرعاية ، إلا أن التركيب الجيني هو أكثر الحالات فعالية في تبييض الأسنان.  ومع ذلك ، فإن أبسط طريقة لمنع هذا الوضع السلبي الوراثي هي الأطعمة المستهلكة.  تعمل المواد الفعالة الموجودة في الأطعمة على تجديد اللويحات الموجودة على سطح السن.

على سبيل المثال من أن تبييض الأسنان ، يُنظر إليه على أنه من القائمة الصحية ، إلا أن التراي الأن التريك الأن التريك الأن التريك الأن التريك الأن التريك الأن ومع ذلك ، فإن معظم أبسط طريقة لمنع هذا الوضع السلبي الوراثي هي الأطعمة المستهلكة. تعمل المواد الموجودة في الأطعمة الموجودة في الأطعمة الموجودة في الأطعمة الموجودة في السطح.


على ماذا تحتوي قطعة الشكولا المرا؟

قطعة من الشوكولا المر!  الشوكولاته الداكنة ، التي تحتوي على نسبة عالية من مادة البوليفينول ، تمنع تكوّن البكتيريا على سطح الأسنان.

 تحتوي البوليفينول على نسبة عالية من البوليفينول ، تمنع البوليفين من العفن البكتيريا على سطح الأسن.


يمكنك الحصول على هذه الفائدة من خلال تناول قطعة من الشوكولاتة الداكنة يوميًا ، مما يقلل من خطر الإصابة بالعدوى في الفم.

الحصول على نسخ من الحصول على نسخ من الشوكولاتة الداكنة يوميًا.


البندق الخام!  يحتوي البندق الأكثر صحة في الطبيعة على مستويات عالية من فيتامين E وأحماض أوميغا 3 الدهنية.  توفر هذه المواد تجديدًا سريعًا للخلايا.

البندق الخام! يحتوي على الكثير من فيتامين (E) وأحماض أوميغا 3 الدهنية. توفر هذه المواد تجديدًا سريعًا للخلايا.


مضغ البندق بانتظام يقوي بنية اللثة.  من ناحية أخرى ، يمنع تكون طبقة صفراء على سطح السن.  يقوي ويلمع الأسنان.

هل الأطعمة الباردة مفيدة للأسنان؟

تجنب على الفور! الأطعمة الباردة مثل الآيس كريم الكراك لوحة الأسنان. لذلك ، ينصح الخبراء بتناول كريم إخراجه من الفريزر.


يمكن للأطعمة والثلجية التي تضعف المثل المينا أن تسبب فقدان الأسنان.


الانتباه إلى اختيار فرشاة الأسنان! يمكن أن يكون هناك 87 فارش في المنطقة المجاورة. لهذا السبب ينصح الخبراء باستخدام فرش الأسنان الناعمة.

قد تُعجبك هذه المشاركات