التسجيل بدورة تعلم مهنة مانيكير و باديكير بشكل مجاني ...ما هومانيكير وباديكير وما هي فوائده

يمكن أن تكون خدمة المانيكير والباديكير ، التي تنتشر في مجال تصفيف الشعر ومراكز التجميل ، مهنتك من خلال دورة تدريبية احترافية. في مجال العناية باليدين والقدمين ، فإن خدمة المانيكير والباديكير التي ستقدمها وفقًا للقواعد الصحية وأعلى مستوى من النظافة يمكن أن تمكنك من العمل في مناصب مختلفة في العديد من الشركات المختلفة في مختلف القطاعات.

دورة مانيكير وباديكير



دورة مانيكير وباديكير هي تدريب يتم فيه تقديم المعلومات النظرية والعملية اللازمة من خلال الدورات من أجل تزويدك بالمعرفة والمهارات الكافية في هذا المجال.


محتوى الدورة

يتم توفير محتوى الدورة كاملة في دورة مانيكير باديكير ، في العديد من مراكز التجميل ومصففي الشعر ، حتى تتمكن من الحصول على المعدات التي تحتاجها. في محتوى دورة مانيكير باديكير ، التي يقدمها مدربون محترفون ذوو خبرة في هذا المجال لسنوات عديدة ، معلومات وتقنيات حول تحليل الشعر والبشرة ، ما يجب القيام به بشأن إعداد الصالون والنظافة ، والصحة الشخصية والنظافة ، واليدين و يتم توفير المعلومات الأساسية للعناية بالقدم والمانيكير والباديكير.



ماذا ستكسب في نهاية الدورة؟

في نهاية دورة مانيكير باديكير ، ستكتسب القدرة والمعدات لتكون موظفًا متمرسًا يمكنه العمل في مجال مانيكير وباديكير في صالونات التجميل ومصففي الشعر. إذا كنت ترغب في ممارسة مهنة في مجال التجميل ، فإن الدورة التدريبية في مجال مانيكير وباديكير ستجعلك محترفًا واسع المعرفة في هذا المجال.


سيوفر لك المدربون المحترفون ذوو الخبرة في مانيكير وباديكير التدريب اللازم لنقلك إلى نقطة تتمتع بمعرفة ومهارات فائقة في هذا المجال.

رقم الهاتف للتسجيل والإستفسار:

+90 (212) 433 49 09/10

قد تُعجبك هذه المشاركات