أجمل ديكورات الزفاف بالعالم

حفلات وتصاميم الزفاف: 

  • هل حجزت مكان الحفل المثالي؟
  • حان الوقت الآن لتزيين!

إليك جميع ديكورات الزفاف التي قد ترغب في شرائها ليومك الكبير أو التي تطمح لامتلاكها.

يتطلب الإعداد لحفل الزفاف عملاً أكثر قليلاً من وضع بعض الكراسي ورفع القوس.

في حين أنه من الجيد أن تكون بسيطًا تمامًا عندما يتعلق الأمر بزخارف الزفاف لحفلتك، فقد ترغب في إضافة بعض هؤلاء القدامى والمؤمنين لإضفاء بعض السمات على الحدث الخاص بك. من علامات الممر إلى لافتات الاحتفال، ستحدد عناصر ديكور الزفاف هذه نغمة احتفالك وسيكون حديث جميع أقاربك وأصدقائك لفترة كبيرة، فقط تذكر أن تترك مساحة في ميزانيتك لتزيين قاعة الاستقبال الخاصة بك.

 


جميع ديكورات الزفاف التي يجب مراعاتها في حفلكم.


الممر تعد علامات الممر طريقة سهلة لتجميل جلوسك المتوسط. تعمل زينة الزفاف هذه تمامًا كما يقول اسمها: ضع علامة على كل ممر (صف) من المقاعد. إذا كنت تبحث عن بدائل ممتعة ، فهناك بعض الأفكار المبهجة التي يجب التفكير فيها. يتم تجربة إضافة تنسيقات الأزهار ذات الحجم المتواضع، والفوانيس، والزخارف محلية الصنع ، وأقواس الشموع وخيارات حقيقية.

 

 كيف نحدد علامات الممر الزفاف بالأزهار؟

لديك الممر عداء سيمثل المسار الخاص بك إلى مكان العرسين، على الرغم من أنه مصنوع عادةً من قماش مطاطي بسيط ، إلا أنه من السهل إضفاء المزيد من الشخصية عليه. يختار العديد من الأزواج إضافة تصميم(مثل حرف واحد فقط) من البتلات أو طباعته لجعله فريدة في حفل زفافهم. بالطبع ، يمكنك دائمًا اللعب بأنواع مختلفة من الأقمشة أو السجاد أو الأرضيات.

 الجميع لا يجب أن يكون مكان الخاص به بعرسه يبدو باهتًا بعض الشيء ، فأضف بعض الترتيبات لمنحه هذا الجاذبية الإضافية. عادة ما تكون هذه تنسيقات زهور أكبر موضوعة على جانبي المذبح ، ولكن لا تتردد في اللعب مع زينة الزفاف الأخرى ، مثل الفوانيس الورقية والإضاءة والبالونات والشرائط والمساحات الخضراء.

كيف نجعل مكان الزفاف مناسب لنقودنا ويكون جميلا؟

عادةً ما تكون مخصصة للاحتفالات الخارجية لأنها مصنوعة من الفروع و  أو نباتات التسلق. إذا كنت تستضيف حفل زفاف في الحظيرة أو حفل حديقة ، فقد يكون هذا هو  المناسب لك. سيعطي أي مساحة جودة خيالية ، مما يساعد على جعل يوم زفافك ساحرًا تمامًا.

 


هل القوس بالزفاف ضروري وكيف نجعله مطابق للزفاف؟

العرش والأقواس مثل الأخوات - إنهما متشابهان للغاية ، لكنهما غير متطابقين. يمكن صنع الأقواس من أي شيء تقريبًا ، لذا فإن العالم هو المحار الخاص بك عندما يتعلق الأمر بالخيارات. إذا كنت تستضيف حفل زفافك على الشاطئ ، ففكر في صنع حفل زفافك من الأخشاب الطافية. إذا كنت قد حجزت منزلًا تاريخيًا ، ففكر في وضع البياضات والزهور في منزلك. استكشف أيضًا الأشكال المختلفة - الإطارات A ، السداسية والتصميمات الدائرية كلها في الاتجاه في الوقت الحالي. يمكن أن تتناسب بسهولة مع الاحتفالات الداخلية أو الخارجية ، اعتمادًا على الطريقة التي تختارها لتلبيسها - لذا استخدم خيالك.

الخلفية بالعرس وأهميتها؟

بينما توفر العرش والأقواس إطارًا جميلًا لك لتلاوة عهود الزفاف ، يستخدم الأزواج هذه الأيام أيضًا الخلفيات الإبداعية. يمكن لهذه الهياكل حقًا أن تتخذ أي شكل لتتناسب مع أسلوب زفافك. يمكن أن توفر الشاشة المزخرفة ، والأبواب العتيقة ، ورف الموقد المزخرف ، وتعليق حائط مكرامي ، وجدار زهري أو قماش ملفوف نقطة محورية لحفل الزفاف الخاص بك. يمكن أيضًا أن تتضاعف قطع ديكور الحفل هذه كخلفية استقبال لطاولة الرأس أو طاولة الحبيب أو كشك الصور. ملاحظة: إليك  10 أفكار لمذبح الزفاف لكل نمط من الاحتفال .

تتطلع إلى إضفاء بعض اللمسات الشخصية على مكان إقامتك؟ لافتات الحفل ستفي بالغرض. تخطي وضع علاماتك على MS Word واحصل على القليل من البراعة ، بدلاً من ذلك. إذا كنت قد تعثرت في مكان ريفي خارجي ، ففكر في عمل لافتات سبورة مكتوبة بخط اليد . في شيء أكثر دقة؟ اطلب من الخطاط التعامل معها أو استئجار بعضها.

 

 كيف نجعل الطاولات في الزفاف أنيقة؟

لا يعني تخطي القطع المركزية الزهرية النموذجية أن تبدو طاولتك مملة. اجعلها أنيقة مع بعض الأواني الزجاجية الكريستالية والألواح الأنيقة واللمسات المعدنية وبعض أوراق الشجر المتدلية. لن يساعدك هذا في تحقيق أقصى استفادة من ميزانيتك فحسب ، بل سيوفر أيضًا على ضيوفك من رفع أعناقهم لإجراء محادثة.

قد تُعجبك هذه المشاركات