رابط حجز إجازات العيد 2021

تم منذ أيام إقرار حجز إجازات العيد للسوريين 2021 ، وذلك بعد إنقطاع الإجازات لعامين متتالين بسبب الجائحات المرضية ، رابط حجز إجازة العيد للسوريين في تركيا 2021 يبحث عنه الكثير من السوريين بعد أن اتخذت الجهات التركية المسؤولة قراراً يقتضي بفتح المعابر الحدودية (معبر باب الهوى ومعبر باب السلامة ومعبر جرابلس وتل أبيض) اعتباراً من يوم الاثنين المقبل، لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك في سوريا.




رابط حجز اجازات العيد 2021 للسوريين في تركيا

رابط حجز اجازات العيد 2021. يتم إطلاق رابطاً الكترونياً لحجز إجازة العيد للسوريين في تركيا من كل معبر على حدى، حيث أن السوريين الراغبين بحجز إجازة عيد من معبر باب السلامة لا يمكنهم حجز إجازة عيد الأضحى إلا من خلال الرابط الخاص بمعبر باب السلامة، وكذلك معبر باب الهوى ومعبر جرابلس وكافة المعابر الحدودية مع تركيا تعلن عن رابطاً خاص بها يستطيع السوريين من خلاله حجز إجازة العيد.



رابط حجز على إجازة العيد من معبر باب السلامة


أعلن معبر باب السلامة في بيان رسمي له عبر صفحته على الفيس بوك رابط حجز إجازة العيد للسوريين في تركيا الراغبين بمغادرة الأراضي التركة نحو بلدهم الأم سوريا عبر معبر باب السلامة والرابط هو:

https://www.w-n.news/2021/07/Registration-for-Syrians-2021.html


رابط حجز إجازة العيد من معبر باب الهوى



رابط معبر باب الهوى 2021، أعلن معبر باب الهوى عن فتح أبوابه أمام السوريين لقضاء إجازة العيد في سوريا لكنه لم يعلن حتى الآن عن رابط الحجز على إجازة العيد، وسنوافيكم بالرابط في حال الإعلان عنه مباشرة.

قد يعجبك أيضاً للتعرف على رابط حجز إجازات العيد عبر معبر جرابلس .

قد تُعجبك هذه المشاركات